أبل
اخبار التقنية
التدوين والمدونات
التسويق الإلكتروني
الحلقات
العاب
العمل علي الانترنت
إنترنت
أندرويد
برامج مجانية
بلوجر
ترفيه
تطبيقات & العاب
تكنولوجيا
جديد اكاديمية التقنية العربية
حصريات
سيو
علوم الحاسب الالي
كورسات
كيف
متصفحات
مشاكل وحلول
مقالات
مواقع و خدمات
نصائح وخدع
ويندوز
iOS / iPhone
SEO
Tech Academy

تحديث جديد من يوتيوب صارم للغاية لمعاقبة منشئ المحتوي المخالفين لبرنامج الشركاء وسياسة اليوتوب لعام 2018 الحلقة (42)

تحديث جديد من يوتيوب صارم للغاية لمعاقبة منشئ المحتوي المخالفين لبرنامج الشركاء وسياسة اليوتوب لعام 2018

youtube Creator Blog,تحديث جديد من يوتيوب,يوتيوب,منشئ المحتوي,نشئ المحتوي المخالفين,برنامج الشركاء,منشئ المحتوي المخالفين,logan paul,لوجان بول,لوغان بول,منشئ المحتوي المخالفين,الربح من اليوتيوب,تحديث يوتيوب الجديد,youtube,منع الضرر في منتدى يوتوب الأكبر,تحديث اليوتيوب الجديد,برنامج الشركاء,برنامج,جوجل بريفيرد,سياسات صارمة لمعاقبة أصحاب المحتوى المخالف,برنامج شركاء اليوتيوب,مجتمع منشئ المحتوي,سياسة اليوتيوب الجديده,الربح من اليوتيوب,قوانين اليوتيوب

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي خاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم
اهلا بك مرة اخري اخي الكريم في أكاديمية التقنية العربية في الحلقة السابقة تكلمت عن  " كيفية تحميل الترجمة subtitles من فيديوهات اليوتيوب بأي لغة الحلقة (41) " اما حلقة وموضوع اليوم هنتكلم عن السياسة الجديدة والصارمة من اليوتيوب ، وطبعا في الفترة الاخيرة يوتيوب حدثت في السياسة بشكل كبيرخاصة اخر تحديث اللي كان خاص بشروط الانضمام لبرنامج شركاء يوتيوب لتحقيق الدخل " تحديثات مهمة لبرنامج شركاء اليوتيوب عليك معرفتها فورا قبل توقف تحقيق الدخل من قناتك الحلقة (37)لمنشئ المحتوي سواء جديد او قديم انه يجب عليه ان يتخطي حاجز ال 4 الاف ساعة مشاهدة ، و 1000 مشترك في اخر 12 شهر علشان يستمر في تحقيق الدخل او ان كان يريد الاشتراك في برنامج يوتيوب لتحقيق الدخل .
، والنهاردة بقي يوتيوب نزلت تحديث جديد ورابط الخبر من مدونة يوتيوب لمنشئ المحتوي هنا 
واللي بينص علي التالي 


انهم في الفترة الاخيرة واجهو حالات تسببت فيها اعمال فظيعة للكثير من مستخدمي اليوتيوب في اضرار لسمعة مجتمع منشئي المحتوي الاوسع نطاقا بين المعلنين و عامة الجمهور علشان كده وبسبب هذا السلوك التزمت اليوتيوب بتشديد السياسة الخاصة بها  "وطبعا هنا اليوتيوب بيعترف بتشديد السياية بتاعتهم"
لذلك قامت يوتيوب بوضع بعض العواقب الجديدة لتطبيقها علي المخالفين الذين يتسببو في ضرر لأعمال منشئ المحتوي بالمجتمع كله 
، فعندما يقوم أحد منشئي المحتوى بشيء من السخرية على وجه الخصوص، او يقوم بمزحة شنيعة حيث يصيب الناس بالصدمة او بسبب هذه المزحة يعزز العنف أو يقوم بتكريه الناس نحو مجموعة معينة أو يبث القسوة في نفوس الاخرين أو يثير ألم وحزن الآخرين في محاولة للحصول على آراء ومشاهدات أو مشتركين
، يمكن أن يسبب هذا بأضرارا دائمة بما في ذلك للمشاهدين وللمبدعين وللعالم الخارجي.
، وهذا الضرر يمكن أن يكون له عواقب في العالم الحقيقي ليس فقط على المستخدمين، بل أيضا على منشئين المحتوي آلاخرين،
مما يؤدي إلى ضياع الفرص الإبداعية، وفقدان الإيرادات، وإلحاق ضرر جسيم بسبل عيش منشئ المحتوي الاخرين.
، باختصار شديد وسبب وضع يوتيوب هذه السياسة الجديدة هو ان هناك يوتيوبر مشهور جدا اسمه لوجان بول بالانجليزية "Logan Paul" وهو من اشهر الفلوجر في العالم قام مؤخرا بنشر فيديو له صورة في احدي الغابات المشهورة في اليابان بإنتحار الشباب حيث صور جثة شاب قد انتحر مؤخرا مما ادي الي ازمة كبيرة له ولمجتمع يوتيوب لمنشئ المحتوي مما ادي الي حذف الفيديو وحظر قناته من تحقيق الدخل وحذفها من قائمة جوجل بريفيرد .

لماذا اذا تسبب هذا الفيديو بازمة لليوتيوب واضراب في انظمة منشئ المحتوي ؟

كما يعلم البعض من منشئ المحتوي ان هناك ميزة كانت اطلقتها جوجل فيما سبق اسمها جوجل بريفيرد وللاسف لم يتكلم عنها احد في المحتوي العربي باختصار انها قائمة خاصة بجوجل حيث تستعرض بها محتويات كل يوتيوبر بارز او مشهور ومحتوي قناتة موثوق به وذو جودة عالية وبالطبع يعتبر كل يوتيوبر داخل هذه القائمة من مفضلات جوجل فبالتالي تحصل قناة هذا اليوتيوبر علي معلنيين من نوعية خاصة واعلانات مخصصة علي قناتة بالاضافة الا ان المحتوي الخاص به يعرض اكثر من القنوات العادية في المحتوي المقترح ويصل للمشتركين بالقناة وايضا لغير المشتركين المهتمين بمحتوي هذا الفيديو بنسبة اكبر من القنوات العادية ،
ولان لوجان بول  قناتة كانت ضمن هذه القائمة فسبب هذا الفيديو بضرر كبير لمجتمع منشئ المحتوي الخاص بيوتيوب وكان هذا الفيديو صدمة كبيرة لكل الناس مم من شاهدو هذا الفيديو 
ولهذا السبب قامت يوتيوب باضافة هذا التحديث الجديد ضمن السياسة الخاصة بها وتطلب يوتيوب من منشئ المحتوي، بأهمية التأكد من أن الإجراءات التي يتخذها عدد قليل من الأشخاص انها لا تؤثر على 99.9٪ ممن يستخدمون قنواتك سوء للتواصل مع معجبيك أو إنشاء أنشطة تجارية مزدهرة.
ولذلك تم تحدد عدة خطوات إضافية من يوتيوب قد تتخذها يوتويب خارج أنظمة الإضراب الحالية عندما تحمل القنوات مقاطع فيديو تؤدي إلى إلحاق ضرر واسع النطاق بمجتمع منشئي المحتوى والمشاهدين والمعلنين.
والخطوات كالتالي 
1- بالنسبة لبرامج تحقيق الدخل المتميز، والشراكات الترويجية وتطوير المحتوى : يجوز لنا إزالة قناة من جوجل بريفيرد وأيضا تعليق أو إلغاء أو إزالة منشئ محتوى يوتوب الأصلي.
2- مزايا تحقيق الدخل ودعم منشئي المحتوى. يجوز لنا تعليق قدرة القناة على عرض الإعلانات، والقدرة على تحقيق الأرباح، وإمكانية إزالة قناة من يوتوب او من برنامج الشركاء، بما في ذلك دعم منشئي المحتوى والدخول إلى مساحات يوتوب.
3- توصيات الفيديو. يجوز لنا إزالة أهلية القناة للتوصية بها على يوتوب، مثل الظهور على الصفحة الرئيسية أو علامة التبويب الشائعة أو المشاهدة التالية.

وينتهي التحديث الجديدة ببعض الكلمات المؤثرة من قبل يوتيوب لجميع منشئ المحتوي ليتفهمو الوضع والموضوع بعناية :
وفي الماضي، شعرنا بأن استجاباتنا لبعض هذه الحالات كانت بطيئة ولم تعالج دائما شواغل المجتمع الأوسع نطاقا. هدفنا النهائي هنا هو تبسيط استجابتنا حتى نتمكن من اتخاذ قرارات أفضل وأسرع والتواصل بشكل واضح.
ونحن نؤمن بقوة بحرية التعبير ونعرف أن الغالبية الساحقة منكم تتبع المبادئ التوجيهية وتفهم أنكم جزء من مجتمع كبير ومؤثر ومترابط. ولكننا نعلم أيضا أننا نتحمل مسؤولية حماية مجتمع المبدعين والمشاهدين والمعلنين من هذه المواقف النادرة التي غالبا ما تكون ضارة. ونحن نتوقع أن نصدر هذه العواقب الجديدة فقط في عدد قليل من الحالات الفظيعة، ولكن نأمل أنها سوف تساعدنا على منع أعمال عدد قليل من الإضرار بالمجتمع الأوسع

رابط المصدر "الخبر" : من هنا
تحديث جديد من يوتيوب صارم للغاية لمعاقبة منشئ المحتوي المخالفين لبرنامج الشركاء وسياسة اليوتوب لعام 2018 الحلقة (42)

تحديث جديد من يوتيوب صارم للغاية لمعاقبة منشئ المحتوي المخالفين لبرنامج الشركاء وسياسة اليوتوب لعام 2018 الحلقة (42)

Islam Khalid

مدون تقني ومصمم جرافيك اعمل من خلال الانترنت كعمل حر التدوين هو احد الهويات التي احبها جدا واتمني ان اقدم من خلال مدوناتي وقنواتي علي الانترنت كل علم نافع لينتفع به الناس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أكتب كلمة البحث هنا

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript