هاتف سامسونج الذكي ذو الشاشة القابلة للطي الذي طال انتظارة قادم في 2019 :تقرير

هاتف سامسونج الذكي ذو الشاشة القابلة للطي الذي طال انتظارة قادم في 2019 :تقرير

    تستمر شائعات الهواتف الذكية الحديثة في الانتشار كثير وتظل منتشرة لبضعة ايام وهذه الشائعات طالت شركة سامسونج في الفترة الاخيرة عن هاتف سامسونج الجديد القابل للطي 
    حيث انتشرت قصص مختلفة علي العديد من المواقع تدعي ان سامسونج تعمل علي هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي وسيتم طرحة في اوائل عام 2019 القادم
    اعرف! لقد سمع الكثير منا عن بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي تعمل على شاشة قابلة للطي مرارا وتكرارا. ومع ذلك ، هذه المرة ، يبدو ان تقرير صحيفة وول ستريت جورنال  the Wall Street Journal  مواليا لهذه الاخبار ايضا.
    وفقًا لـبعض 'الأشخاص المطلعين على هذه المسألة' ، سيحتوي الهاتف الذكي الذي يحمل اسم 'Winner' على شاشة مقاس 7 بوصات وسيكون به فجوة مثل المفصلة التي رأيناها في هاتف ZTE Axon M الذي تم اطلاقة في العام الماضي. وعلى الرغم من أن هذا الهاتف لم يكن طويلاً من حيث الناحية الفنية ، إلا أنه تم تشبيك هاتفين معا بشكل هاتف واحد.
    ويقال ، انه سيتم إطلاق الهاتف بكميات بسيطة وصغير جدا بالمقارنة مع أجهزة سامسونج الأخرى المختلفة. ،وهذا ما يجب ان يحدث لأن الهاتف سيتكلف أكثر من 1500 دولار.
    وليست هذه فقط  الشائعات الوحيدة المنتشرة علي الإنترنت. حيث يقال ايضا سيتوفر جهاز Samsung S10 + الجهاز الجديد هذا بخمسة إعدادات للكاميرات وماسح ضوئي لبصمات الأصابع. ولكن يبدو أن الاخبار عن سامسونج تكون جيدة فقط مع الشائعات وليس مع المبيعات وذلك منذ آخر جهاز لها ، فقد كانت مبيعات سامسونج S9 غير مثيرة للإعجاب علي الاطلاق.
    و في ضوء الأخبار الأخيرة تم التكهن ايضا بأن شركة Microsoft تعمل على جهاز ايضا بشاشة قابله للطي ، ومن الواضح أن الشاشات القابلة للطي تقترب للواقع والمنافسة يوما بعد يوم اكثر من أي وقت مضى وربما تبدأ في الظهور للواقع بين مختلف الشركات في العام المقبل والله اعلي واعلم.
    Eslam Khaled
    @مرسلة بواسطة
    مدون تقني ومصمم جرافيك اعمل من خلال الانترنت كعمل حر التدوين هو احد الهويات التي احبها جدا واتمني ان اقدم من خلال مدوناتي وقنواتي علي الانترنت كل علم نافع لينتفع به الناس

    إرسال تعليق

    Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript